Mohammed Al-mahruqi
search
بسم الله الرحمن الرحيم 
شرحنا سابقا عن طريقة صنع برنامج التحميل من اليوتيوب لكن البعض استصعبها والأن نقدم لكم طريقة أسهل من سبقتها وبستخدام أربعة أكواد فقط.



الشرح ستجدونه في الفيديو:
الأكواد:

http://cut-urls.com/alYAh


البرنامج المستخدم:

http://cut-urls.com/VhU6M58d

بسم الله الرحمن الرحيم
نعم فيرجينيا، يمكنك تشغيل ويندوز XP على جهاز الروبوت الخاص بك. مرة واحدة ما أخذت أحدث الأجهزة للإقلاع، يمكن أن تعمل الآن على الهاتف الذكي الروبوت نموذجي. لا تحصل متحمس جدا على الرغم من أن ذلك لن يحل محل جهاز الكمبيوتر الخاص بك سطح المكتب في أي وقت قريب. سرعة مضاهاة بطيئة لا يطاق، والتي تفتقر إلى أي نوع من الاتصال بالشبكة. فكيف يعمل هذا؟ كلمة واحدة، Bochs. Bochs هو التطبيق الذي يمكن أن تحاكي عمليا أي نظام تشغيل 32 بت. وقد تم تصميم Bochs لتشغيل أنظمة التشغيل القديمة مثل ويندوز DOS ويندوز 3، وبالتأكيد ليس ويندوز XP. عموما أي شيء أعلى من ويندوز 95 يصبح ضرب أو تفوت بقدر قابليتها للاستخدام. خلاصة القول هي أن كنت على وشك أن أداء شيء ما قد لا تعمل على جهازك، وإذا كان كذلك، فإنه لا يوجد لديه عمليا استخدامها لذلك. هل أنت متحمس حتى الآن؟
حسنا الآن أن إدخال هو للخروج من الطريق، دعونا ننكب على العمل. بطبيعة الحال، سوف تحتاج أولا أن يكون ملف ايزو ويندوز XP. الآن، إذا كنت ماكرة بما فيه الكفاية، يمكنك استخدام برنامج يسمى ويندوز باني لخفضه إلى 100MB في الحجم. هذا هو ما فعلته للحصول على ويندوز XP يعمل على ارتداء الروبوت . أنا لست بصدد تغطية ذلك هنا لأن الأمر سيستغرق وقتا طويلا، ولكن نعرف فقط أنه هو أيضا خيارا. نحن نذهب لاستخدام مدير كيمو تثبيت نظام التشغيل Windows XP. على عكس مربع الظاهري، كيمو غير قادرة على التعامل مع ملفات الصور الخام التي يمكننا نقلها إلى Bochs على الروبوت أفضل. حتى هنا كيفية تشغيل ويندوز XP على الروبوت.

ما ستحتاج:

الخطوة 1: تثبيت نظام التشغيل Windows XP إلى صورة القرص

فتح مدير كيمو وإنشاء جهاز ظاهري جديد. تسميته ما تريد وانقر فوق التالي.
جديد كيمو الجهاز الظاهري
تحيله لكن الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي التي كنت على استعداد لتجنيب. هذا هو فقط لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وليس له اي علاقة مع كمية من ذاكرة الوصول العشوائي 0N جهاز الروبوت الخاص بك شيئا. وأخيرا، حدد الخيار، لا تستخدم صورة قرص الظاهري. انقر فوق إنهاء.
إعدادات الجهاز الظاهري كيمو
التالي انتقل إلى علامة التبويب محركات الأقراص واختر القرص الصلب 0. ثم حدد موقع الصورة القرص الفارغة التي قمت بتحميلها. قد تحتاج للتأكد من أن يتم تحديد كافة الملفات من أجل أن نرى ذلك.
فارغ محرك الأقراص كيمو
بعد ذلك، حدد CD ROM وتحديد موقع ملف Windows XP ISO الخاصة بك.
CD ROM محرك كيمو
أخيرا، حدد السهم الأخضر لبدء VM. من هذه النقطة، واذهبوا من خلال عملية تثبيت نظام التشغيل Windows XP وكأنك على أي جهاز كمبيوتر عادي.
إعداد ويندوز إكس بي

الخطوة 2: نقل

بعد اكتمال التثبيت، استخراج الرمز البريدي SDL. نقل صورة القرص فارغة (التي لم تعد "على بياض" لأنك مجرد تثبيت نظام التشغيل Windows XP إلى ذلك) ووضعها داخل مجلد SDL. إعادة تسمية صورة القرص فارغة لج.
مجلد SDL
ثم فتح  ملف نصي bochsrc. حيث ترى كلمة "c.img" تغييره إلى مجرد "ج". حفظ وإغلاقه.
boshrc
بعد ذلك قم بحفض الملف في جهازك الأندرويد وقم بمشاهدة هذا الفيديو لطريقة التثبيت:

الروابط المتعلقة بالشرح:
تحميل برنامج limbo:

http://cut-urls.com/TIqhi

تحميل الملف لوندوزxp بدون ملف مضغوط:

http://cut-urls.com/UKkn3


تحميل الملف لوندوز xp بملف مضغوط:

http://cut-urls.com/uK40dOO

تحميل الملف لوندوز xp بملف مضغوط رابط آخر:

http://cut-urls.com/uK40dOO

#//لمن يريد تجربة الوندوز 10بدل وندوز xp:

رابط الملف لوندوز 10 64×

http://cut-urls.com/NnYq

رابط الملف لوندوز 10 86×

http://cut-urls.com/m2bEnu

المشاركات الشائعة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *