Mohammed Al-mahruqi
search

الحصول الإجابات الفورية الرياضيات الفورية، والكيمياء، والفيزياء مساعدة من خبراء رهيبة[ Stuck on your homework? Get unstuck with got it]

تحميل برنامجgot it

هذ البرنامج عبارة عن دردشة مع خبراء الرياضيات والفيزياء وكل المواد العلمية  لكي تقوم بسؤالهم عن أي مسألة  ليقومو بمساعدتك في حله المسألة فهو برنانج مفيد لمن يتعلم الهندسة بشكل عام . 
هل أنت على واجبك؟
- التقط صورة لديك الرياضيات، الفيزياء أو الكيمياء مشكلة
- في ثوان، والحصول على المتطابقة مع خبير مؤهل في جلسة دردشة التفاعلية
- احصل على شخصية خطوة بخطوة شرح مشكلتك
- هل تحتاج إلى مساعدة إضافية؟ اسأل خبير للحصول على المزيد من خلال بك دردشة 10 دقيقة

فهمتك! لديه السوق من الخبراء المؤهلين الذين يهتمون التدريس. تستخدم التكنولوجيا لدينا توجيه البث، وتقديم العروض الحية والتصنيف الديناميكي للاتصال لك على الفور إلى خبير مؤهل.

الخبراء لدينا جميع شهادات جامعية في الرياضيات أو العلوم، وتذهب من خلال فحص دقيق، والتدريب، وضمان الجودة المستمر لضمان أن تحصل على مساعدة دقيقة: يمكن أن يحل وشرح كل مشاكل الرياضيات، والكيمياء أو الفيزياء في غضون 10 
Stuck on your homework? Get unstuck with got it!
- Snap a picture of your math, physics or chemistry problem
- In seconds, get matched with a qualified expert in an interactive chat session
- Get a personalized step-by-step explanation of your problem
- Need extra help? Ask your expert for more during your 10 minute chat

GotIt! has a marketplace of qualified experts who care about teaching. Our technology uses broadcast routing, live bidding and dynamic ranking to instantly connect you to a qualified expert.

Our experts all have college degrees in math or science, and go through rigorous screening, training, and ongoing quality assurance to ensure that you get accurate help: They can solve and explain all math, chemistry or physics problems within 10 minutes.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *