Mohammed Al-mahruqi
search

وقد تطورت متجر Google Play إلى مصدر قوي وموثوق بها أكثر من ذلك بكثير من تطبيقات لالروبوت. انها الأساسية وهذا ما يجعل الروبوت كاملة. ومع ذلك، وبعد كل هذه السنوات لا يزال من الأخطاء عرضة. الأخطاء التي تكون في بعض الأحيان ليس من السهل إصلاح. يمكن العثور على حل لكل خطأ تكون وقبل كل شيء تجربة يدمر الأعصاب تستغرق وقتا طويلا إذا لم تتمكن من العثور الإصلاح الخاص بك. لذلك وضعنا معا دليل صغير لاستكشاف كل يعرف أخطاء اللعب مخزن. هنا يمكنك العثور على السبب وراء الخطأ والحل نأمل، المطلوب منذ فترة طويلة.


هذا العنصر غير متوفر في بلدك


الخطأ أعلاه هو واحد من أكثر الأخطاء الشائعة التي تواجه الغالبية من المستخدمين. يتم تصنيف الخطأ كخطأ فريدة من نوعها لأنه لا يمكن حلها عن طريق حل منتظم. وسبب الخطأ بسبب القيود المفروضة على تطبيق معين. كل التطبيق لا يمكن استخدامها من قبل المستخدمين في جميع أنحاء العالم نظرا لاستخدامه. للحصول على سبيل المثال، فإن التطبيق المصرفي للدول الغربية لن تكون ذات جدوى بالنسبة للبلدان الشرقية. بالتأكيد، يمكنك تثبيت التطبيق من مواقع الطرف الثالث vpn، ولكنه سيظل عديم الفائدة إذا كنت لا يحملون حساب مصرفي لهذا التطبيق معين.
هناك العديد من الأسباب الأخرى لهذا الخطأ بعينه، ولكن سوف نتحدث عن ذلك اتخاذ مقال من تلقاء نفسها. وأنا قد غطت بالفعل هذا موضوع معين، يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل والحل العاملة في دليلنا من هنا

هذا التطبيق غير متوافق مع الجهاز

عدو، لمستخدمي جهاز الروبوت كبار السن، وهذا ما هو هذا. هناك عديد من الأسباب لذلك. أقدم نسخة الروبوت، وعدم RAM، CPU أبطأ بعض الأسباب القليلة التي تغذي هذا الخطأ. وهناك عدد من الطرق التي يمكن إصلاح هذا الخطأ، ولكنه ليس حلا مضمونا. يمكنك التحقق من مزيد من التفاصيل في دليلنا متجر Pپlay الإصلاح | هذا التطبيق غير متوافق مع الجهاز. 
إذا كنت لا ترغب في المقشود من خلال دليل، وهنا هو موجز قصير. الخيار الوحيد لإصلاح هذه المشكلة بشكل دائم لشراء أحدث جهاز الروبوت. ولا، نحن لا تدعمه أي شركات الأجهزة النقالة.

 أخطاء المخزن المشتركة

حتى قبل أن نبدأ، هناك أخبار جيدة واحد والأخبار السيئة. الأخبار السيئة هي أن عدد الأخطاء هي في الواقع أكثر مما كنت اتصور. ولكن الخبر السار هو أنه يمكن حلها باستخدام نفس الأسلوب. في الأسفل عبارة عن مجموعة من هذه الأخطاء المعروفة وتسبب وراء ذلك. إذا كنت لا ترغب في ذلك، يمكنك ببساطة انتقل إلى الحل.
  • خطأ 101: هو عرقلة التطبيقات تحميل لأن هناك العديد من التطبيقات المثبتة في جهازك. بعبارات بسيطة، جهازك تفتقر إلى مساحة تخزين كافية.
  • خطأ 403: تحميل من المستحيل لأنك تستخدم أكثر من  مرة هويات البريد الإلكتروني في جهاز واحد.
  • خطأ 413: هو عرقلة التطبيقات تحميل بسبب استخدام  تطبيقات الوكيل.
  • الخطأ 481: خطأ يرجع إلى معرف البريد الإلكتروني  المستخدم في مخزن اللعب.
  • خطأ 492: تركيب غير ممكن بسبب وجود مشكلة في  ذاكرة التخزين المؤقت في Dalvik.
  • خطأ 927: تطبيق متجر Play بتحديث.
وقد تم تحديد الأسباب المذكورة أعلاه وتجميعها من قبل مستخدم mohamedrashad في الكمبيوتر الكفي المطورين. وفيما يلي قائمة مشتركة من الحل عن الأخطاء المذكورة أعلاه. لذلك اتبع هذه الخطوات البسيطة لإصلاح هذه الأخطاء.

1. تحرير بعض المساحة التخزين:

كل جهاز المحمول الروبوت لديه سعة تخزين 2 مع بعض الاستثناء - التخزين الداخلي وتخزين خارجي. التخزين الداخلية هو جهاز ذاكرة التخزين يحمل في ثناياه عوامل بينما التخزين الخارجي هو بطاقة SD. كل التطبيق يتطلب كمية مختلفة من الفضاء في سعة التخزين. ولكن إذا كان الجهاز يحتوي مساحة كافية متوفرة، فإنك لن تكون قادرة على تحميل تطبيقات جديدة. بدلا من الإشارة إلى السبب، فإن سوق play ثم يعطيك رقم خطأ عشوائي.
وهناك عدد من الطرق التي يمكن أن تحل هذه المسألة. إزالة التطبيقات غير الضرورية من جهازك إلى تحرير بعض مساحة التخزين. يمكنك أيضا نقل أي بيانات إضافية أخرى لجهاز كمبيوتر شخصي أو محمول. إذا كان لديك الكثير من المساحة الحرة في بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة، يمكنك جعل ببساطة أنه يفضل تخزين للتثبيت.

2. مسح ذاكرة التخزين المؤقت:


في بعض الأحيان، والخطأ يكمن في التطبيق نفسه. إذا عفا عليها الزمن التطبيق اللعب مخزن أو بشكل صحيح يتم تحديث، فإنه يمكن البدء في عرض أخطاء اللعب تخزين مثل "جوجل اللعب وتوقف الخدمات" . لحل هذه المشكلة، لدينا لإصلاح التطبيق اللعب مخزن نفسها. من أجل هذا،
  • فقط توجه إلى الإعدادات> التطبيقات> متجر Google Play .
  • يمكنك النقر على " إلغاء تثبيت التحديثات " فقط للتأكد.
  • اضغط على " محو ذاكرة التخزين المؤقت ".
  • الآن على الاستفادة من " مسح البيانات ".
  • الذهاب إلى الإعدادات> التطبيقات> خدمات Google Play ل .
  • كرر العملية المذكورة أعلاه.
هذا ينبغي حل المشكلة. الآن فتح متجر Play وأنه سيتم تحديث تلقائيا إلى الإصدار الأخير. معرفة ما إذا تم حل المشكلة أم لا.

3. اختيار ID الخاص بك:

باستخدام متعددة ID البريد الإلكتروني لمتجر اللعب يمكن أن يؤدي أيضا إلى أخطاء مختلفة، وخصوصا عندما كنت في محاولة ل شراء التطبيق . كل ما عليك القيام به هو إزالة رسائل البريد الإلكتروني المرتبطة متجر Play لتجنب مثل هذه الأخطاء سوق Play. للقيام بذلك، توجه إلى إعدادات> الحسابات> جوجل ويمكنك ان ترى جميع رسائل البريد الإلكتروني المرتبطة مع متجر Play. اضغط على رقم البريد الإلكتروني ويمكنك إزالة الحساب من هناك.

عند فتح متجر Play في المرة القادمة، يمكنك إدخال البريد الإلكتروني تفاصيل معرف مرة أخرى لتسجيل الدخول، وسوف أيضا إصلاح أي أخطاء اللعب مخزن متزامنة إذا كنت تعاني من  ذلك.

4. تبديل شبكة اتصال:

إذا كان التطبيق ليس تحميله، حتى لو كان جهازك يحتوي على ذاكرة تخزين كافية، فإن هذا الخيار هو لك. إذا كان الاتصال بالإنترنت لديك بطيئا أو غير مهيأ بشكل صحيح، قد تواجه هذه المشكلة. التبديل إلى اتصال البيانات المتنقلة أو العكس بالعكس عندما واجهت هذه المشكلة. التحول إلى شبكة واي فاي مختلفة قد تعمل أيضا. إعادة تشغيل الجهاز بعد تبديل الشبكة.

سوف تواجه العديد من التجارب مثل "هذا التطبيق غير متوافق مع جهازك" وأكثر من ذلك بكثير. الآن الحصول على العودة إلى واقع، العديد من المستخدمين الروبوت واجه أخطاء مزعجة وقت لآخر. هناك عدة أسباب لهذه الأخطاء واللعب مخزن المآزق كذلك.وهنا بعض العاملين إصلاحات سوق Play والتي سوف تساعد في إنقاذ اليوم. ولكن قبل أن نبدأ، من أي وقت مضى يتساءل لماذا الخطأ لا يزال الركل حتى بعد تنفيذ الكثير من التحديثات؟

لماذا كان الجهاز غير متوافق؟

ان المذنب الأكبر في مدى توافر كمية شركة غازيليون من الأجهزة. كل بضعة أشهر، وسكب العديد من الموديلات الجديدة في السوق من قبل الشركات في جميع أنحاء العالم. ومن المتوقع أن تصعيد لعبتهم لمواكبة نماذج جديدة للمطورين التطبيق.
ولكن ليس من الممكن لجعل التطبيق تشغيل تماما على كل جهاز واحد. وهذا يقودنا إلى الوضع الحالي حيث المطورين هي أكثر تركيزا على التوافق مع الأجهزة الرئيسية. لمنع ردة الفعل السلبية من المستخدمين في حالة لا يعمل التطبيق، وصفت بعض الأجهزة القديمة أقلية غير متوافق. هناك العديد من التطبيقات التي يمكن تشغيلها بسلاسة حتى لو لعب مخزن يقول ذلك على خلاف ذلك. ونحن سوف يقاضي الإصلاح اللعب مخزن لذلك.
والسبب الثاني هو عدم وجود الحب للأجهزة القديمة. الشركات الكبرى تنفق المزيد من الجهود على دفع بها نماذج جديدة بدلا من إعطاء تحديثات الأجهزة القديمة. لا يستطيع الكل لتغيير أجهزتهم كل بضعة أشهر. إنها حلقة مفرغة.

لعب مخزن الإصلاحات: تحديد السبب

هل تساءلت يوما لماذا متجر Play يظهر الخطأ التوافق؟ وهناك عدد من الأسباب. لمعرفة الجاني، كل ما علينا فعله هو التوجه إلى شبكة الإنترنت متجر Google Play على أي جهاز كمبيوتر شخصي أو محمول. سوف إصدار الويب تظهر أيضا الخطأ التوافق، ولكنه يوفر أيضا معلومات إضافية. النقر على خطأ تظهر جميع الأجهزة الخاصة بك والتي تتقاسم نفس البريد الإلكتروني معرف لمتجر Play. هناك يمكنك أن ترى السبب الحقيقي لهذا التطبيق يجري غير متوافق. الأسباب الشائعة هي بلد تقييد القائمة على تقييد بسبب الناقل الجهاز أو بسبب انخفاض إصدار نظام التشغيل للجهاز.
ملاحظة أنه ليس كل التطبيقات توفر المعلومات ومرات عديدة أنه سيقول "هذا العنصر غير متوافق مع جهازك" مرة أخرى. وأنا أعلم أنه يمكن أن تكون مزعجة، ولكن يمكنك محاولة استخدام أدناه إصلاحات اللعب مخزن للتعامل مع هذا الخطأ.

حلول بسيطة

منذ الآن نستطيع تتبع السبب وراء التطبيق يجري غير متوافق، يمكننا بسهولة تطبيق الإصلاح المطلوبة بدلا من الذهاب من خلال كل واحد منهم.

تحديث العب المتجر:


إذا كان جهازك تستخدم نسخة قديمة من تطبيق متجر Play، ثم قد ترى التطبيقات غير المتوافقة. عادة، التطبيق يقوم بتحديث نفسه كلما إصدار معتمد أحدث متوفرة. ولكن إذا لم تكن متأكدا حول إصدار التطبيق، كل ما عليك القيام به هو تنفيذ هذه الخطوات البسيطة. انتقل إلى الإعدادات> التطبيقات> العثور على "متجر Google Play" التطبيق من القائمة> محو البيانات ومسح ذاكرة التخزين المؤقت . العثور على "خدمات Google Play ل" التطبيق بنفس الطريقة ومسح بياناته ومخبأ كذلك. هذا وسوف تفعل خدعة، وسوف تمحو بيانات متجر Play. الآن فتح متجر Play وأنه سيتم تحديث تلقائيا إلى الإصدار الأحدث متوافق.
لقد حان الوقت لتحميل التطبيق الذي يريد. إذا كان التطبيق لا يزال يظهر حالة غير متوافقة ثم لا تقلق. ما زلنا حصلت على المزيد من مخزن اللعب بإصلاح عن سواعدنا.

تجاوز القيود البلد:

إذا كنت تحاول من الوقت تطبيقات جديدة لآخر، قد تعثرت بالفعل على عدد قليل من التطبيقات المتاحة للبلدان معينة فقط. والمثال الشائع الحديث لأنه سيكون " بوكيمون العودة " التطبيق خلال فترة المتميز. كانت اللعبة غير متوفرة في جميع أنحاء العالم خلال إطلاق. كان التطبيق غير قابلة للتنزيل في البداية للجميع ولكن ذلك لا يعني ان تلك المباراة غير قابل للعب للمستخدمين في الدول المحظورة.
وهناك عدد من الطرق التي يمكن الاستفادة لتجاوز هذا القيد. إن أسرع طريقة لتجاوز ذلك أن يستخدم التطبيق VPN. VPN لتقف على الشبكة الافتراضية الخاصة. لقد قطعنا بالفعل هذا الموضوع في منطقتنا متجر Play الإصالاح | هذا العنصر غير متوفر في بلدك دليل.

تثبيت the.apk من مواقع الطرف الثالث

إذا كنت لا تريد أن تذهب من خلال الكثير من خطوات لتثبيت التطبيق، يمكنك تثبيت مباشرة التطبيق من خلال مواقع الطرف الثالث. كل ما عليك القيام به هو استخدام محرك البحث المفضل لديك (جوجل) والبحث عن ملف apk. لمن التطبيق الذي تريد.
لاحظ أن التحميل من مواقع طرف ثالث غير آمنة قد تلحق ضررا لجهازك. بل هو أيضا غير قانوني لتحميل التطبيق من خلال هذه المواقع، ولكن فقط عندما يكون التطبيق مجانا. نحن لا ننصح لتحميل التطبيقات المدفوعة في مثل هذه الطريقة.
أن تثبيت التطبيق عبر ملف .apk لا تظهر كما المثبتة في قائمة تطبيق متجر Play الخاص بك. وهو ما يعني لديك للبحث عن إصدار أحدث من ملف apk. لفي كل مرة لتحديث التطبيق.

ترقية نظام التشغيل أندرويد

أفضل طريقة لإصلاح هذه المشكلة هو استخدام أحدث نظام التشغيل أندرويد. إن الأمر يبدو بسيطا إلا إذا كنت تستخدم أحدث الأجهزة. كما الأجهزة القديمة لا يحصلون على أن العديد من التحديثات لائقة، الطريقة الوحيدة الخروج منها سيتم شراء جهاز أفضل. ولكن إذا كنت لا تريد أن يرحل بعيدا عن الحب الأول الخاص بك، يمكنك محاولة تأصيل جهازك.



هل لديك هاتف يعمل بنظام الاندرويد ؟ وتريد تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا ! اذا اكيد انك تحب تحميل التطبيقات المدفوعة عن جوجل بلاي لما لها من خصائص ومميزات جميلة جدا ولكن يمكن انك لا تتوفر على فيزا للدفع على الانترنت او يمكن انك لا تحب الشراء من الانترنت اساسا, اذا ما الحل لتحميل هذه التطبيقات والالعاب المدفوعة بشكل مجاني وبشكل شرعي !

يمكنك عمل هذا وتحميل اي تطبيق او اي لعبة مدفوعة من متجر جوجل بلاي بكل بساطة من خلال تطبيق رائع لشركة امازون يسمى Amazon Underground هذا الاخير يمكنك من تحميل ما تشاء من بشكل مجاني وايضا حتى ولو كانت اللعبة اوالتطبيق يحتاج شراء اي شيء بداخله ستحصل عليه مجانا من خلال تطبيق امازون, يعني لن تدفع شيء من جيبك! اليس هذا رائع ؟

تحميل التطبيق الخاص بامازون




تابع الفيديو:



     

                         بسم الله الرحمن الرحيم 


إليك أفضل برامج للحماية من الفيروسات بالنسبة لي. ففي الأونة الأخيرة أصيب هاتفي بفيروسات فقمت بمحاولة إزالة الملفات التي قمت بتحميلها .وقمت أيضا بتنضيف الهاتف ولكن بدون جدوى فأنا لا أريد فرمتت الهاتف فقد تثبتت الفيروسات في الهاتف .فقمت حينها بتجربة برامج المضادة للفيروسات وبعد تجربة بعض البرامج .أقدم لكم البرامج التي قامت بمكافحة الفيروسات من هاتفي وعاد هاتفي إلى حالته الطبيعية والحمدلله.

البرنامج الأول :Kaspersky Antivirus & Security


Cover art

البرنامج الذي قام بمكافحة 3 فيروسات في هاتفي الى أن عاد هاتفي الى حالته الطبيعية



"ميزات المنتج"
► مسح جهازك بحثًا عن البرامج الضارة وبرامج التجسس وأحصنة طروادة

► إزالة الفيروسات والتهديدات الأخرى من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية

► حماية خصوصيتك وبياناتك الشخصية: المكالمات والرسائل النصية القصيرة وجهات الاتصال

► المحافظة على أمان البيانات المالية أثناء تصفح الويب


► حظر المكالمات الهاتفية والرسائل النصية القصيرة غير المرغوب فيها

► تصفية المواقع والروابط الخطرة – لضمان أمان الهاتف والجهاز اللوحي

► العثور على جهاز Android في حال سرقته أو فقدانه

  ‪Kaspersky Antivirus & Security‬‏- لقطة شاشة  ‪Kaspersky Antivirus & Security‬‏- صورة مصغَّرة للقطة شاشة
وظائف ★ الحماية من الفيروسات
يجري حل الأمان عملية مسح* للتطبيقات التي تم تنزيلها بحثًا عن فيروسات وبرامج ضارة أخرى لحماية أجهزة Android من التهديدات التي تستهدف الأجهزة المحمولة. ويعمل Kaspersky Internet Security for Android، بعد اكتشاف البرامج الضارة، على إزالة الفيروسات والتهديدات الأخرى ويحظر التطبيقات والروابط والملفات الخطرة.

★ العثور على جهازي
يساعدك Kaspersky Internet Security for Android في العثور على هاتفك أو جهازك اللوحي. تسمح لك أداة الحماية هذه بتشغيل تنبيه على الجهاز عن بُعد، وإقفاله وتحديد مكانه، ومسح المعلومات الخاصة الموجودة عليه (رسائل وصور ومقاطع فيديو) والتقاط صورة للشخص الذي يستخدم جهازك حاليًا (ميزة حاليًا (ميزة Mugshot) في حال سرقته أو فقدانه.

★ أمان البيانات الشخصية
يساعد حل الأمان في حماية خصوصيتك وحمايتك من سرقة الهوية. يمكنك إخفاء جهات الاتصال والمكالمات الهاتفية والرسائل النصية القصيرة من عيون المتطفِّلين، وحماية بياناتك الشخصية وأيضًا التحكم في المحتويات التي يستطيع الآخرون رؤيتها إذا ما وقع هاتفك بأيديهم.**

★ حظر المكالمات والرسائل النصية القصيرة غير المرغوب فيها
يتضمن الحل أداة تسمح بتصفية المكالمات والرسائل غير المرغوب فيها على أجهزة Android. ويمكنك أن تعيّن بشكل منفصل قواعد تصفية للمكالمات الواردة والرسائل النصية القصيرة وإضافة جهات اتصال غير مرغوب فيها إلى القائمة السوداء إلى جانب حظر الرسائل النصية التي تتضمن إعلانات والرسائل العشوائية من أرقام هواتف غير رقمية.

★ حظر المواقع والروابط الخطرة
يعمل نظام الحماية من الفيروسات على حماية جهازك بينما تتصفح الويب عن طريق حظر التصيُّد الاحتيالي والروابط الأخرى الخطرة التي تؤدي إلى مواقع ويب ضارة.*** حافظ على أمان خصوصيتك وبياناتك المالية أثناء إجراء عمليات شراء عبر الإنترنت.

ملاحضة:
بعد تحميل البرنامج قم بعمل full scan .صحيح أنه سيأخذ وقت طويل جدا لكن الفائدة ستكون كبيرة لإذن الله.

حان وقت التحميل: من جوجل بلي.





البرنامج الثاني:Mobile Security & Antivirus


Cover art


كذللك هذا البرنامج فهو ممتاز جدا في الحماية عيبه الوحيد سعره المرتفع في جوجل بلي

بنفت من المميزات مجانية 
✓ بناء على الطلب المسح الضوئي الناجمة عن المستخدم
✓ على وصول المسح الضوئي من التطبيقات التي تم تنزيلها والملفات
✓ الحجر
✓ مضاد للسرقة - مع قفل عن بعد، صفارة الإنذار عن بعد ونظام تحديد المواقع الأقلمة تفعيلها عن طريق الرسائل القصيرة
✓ دعم
✓ حماية الضعف USSD
✓ واجهة ودية اللوحي
✓ التقارير الأمنية الشهرية

  ‪Mobile Security & Antivirus‬‏- لقطة شاشة 
اشترك في المميزات PREMIUM 
✪ الاستباقية مضاد للسرقة مع واجهة الويب في my.eset.com

✪ مكافحة الخداع

✪ المسح المقرر

✪ على شاحن المسح الضوئي

✪ التحديثات التلقائية

✪ SMS / MMS / حجب المكالمات

✪ رصد جهاز من الإعدادات المهمة

✪ التدقيق التطبيق


جرب استباقي ANTI-THEFT

★ التكامل مع my.eset.com واجهة الويب لأجهزة الروبوت وأجهزة الكمبيوتر
المحمولة ويندوز يحميها ESET الذكية الأمن

★ دولة المشبوهة - العمل المستقل عندما يتم إدخال خطأ PIN / نمط أو تغيير SIM غير المصرح به الكشف عن

★ كاميرا صور - الجبهة / الخلفي لقطات الكاميرا

★ في رسالة الشاشة - رسالة للتخصيص لمكتشف جهاز محتمل

★ البطارية منخفضة - إذا كان الجهاز يضرب مستوى البطارية الحرجة، يتم إرسال موقعه الحالي إلى my.eset.com

★ تفاصيل عنوان IP المستخدم - عناوين وتوصيل الجهاز قائمة الملكية الفكرية للو ملحوظ في عداد المفقودين


حان وقت التحميل : جوجل بلي.





المشاركات الشائعة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *