Mohammed Al-mahruqi
search

هذا التطبيق غير متوافق مع جهازك


سوف تواجه العديد من التجارب مثل "هذا التطبيق غير متوافق مع جهازك" وأكثر من ذلك بكثير. الآن الحصول على العودة إلى واقع، العديد من المستخدمين الروبوت واجه أخطاء مزعجة وقت لآخر. هناك عدة أسباب لهذه الأخطاء واللعب مخزن المآزق كذلك.وهنا بعض العاملين إصلاحات سوق Play والتي سوف تساعد في إنقاذ اليوم. ولكن قبل أن نبدأ، من أي وقت مضى يتساءل لماذا الخطأ لا يزال الركل حتى بعد تنفيذ الكثير من التحديثات؟

لماذا كان الجهاز غير متوافق؟

ان المذنب الأكبر في مدى توافر كمية شركة غازيليون من الأجهزة. كل بضعة أشهر، وسكب العديد من الموديلات الجديدة في السوق من قبل الشركات في جميع أنحاء العالم. ومن المتوقع أن تصعيد لعبتهم لمواكبة نماذج جديدة للمطورين التطبيق.
ولكن ليس من الممكن لجعل التطبيق تشغيل تماما على كل جهاز واحد. وهذا يقودنا إلى الوضع الحالي حيث المطورين هي أكثر تركيزا على التوافق مع الأجهزة الرئيسية. لمنع ردة الفعل السلبية من المستخدمين في حالة لا يعمل التطبيق، وصفت بعض الأجهزة القديمة أقلية غير متوافق. هناك العديد من التطبيقات التي يمكن تشغيلها بسلاسة حتى لو لعب مخزن يقول ذلك على خلاف ذلك. ونحن سوف يقاضي الإصلاح اللعب مخزن لذلك.
والسبب الثاني هو عدم وجود الحب للأجهزة القديمة. الشركات الكبرى تنفق المزيد من الجهود على دفع بها نماذج جديدة بدلا من إعطاء تحديثات الأجهزة القديمة. لا يستطيع الكل لتغيير أجهزتهم كل بضعة أشهر. إنها حلقة مفرغة.

لعب مخزن الإصلاحات: تحديد السبب

هل تساءلت يوما لماذا متجر Play يظهر الخطأ التوافق؟ وهناك عدد من الأسباب. لمعرفة الجاني، كل ما علينا فعله هو التوجه إلى شبكة الإنترنت متجر Google Play على أي جهاز كمبيوتر شخصي أو محمول. سوف إصدار الويب تظهر أيضا الخطأ التوافق، ولكنه يوفر أيضا معلومات إضافية. النقر على خطأ تظهر جميع الأجهزة الخاصة بك والتي تتقاسم نفس البريد الإلكتروني معرف لمتجر Play. هناك يمكنك أن ترى السبب الحقيقي لهذا التطبيق يجري غير متوافق. الأسباب الشائعة هي بلد تقييد القائمة على تقييد بسبب الناقل الجهاز أو بسبب انخفاض إصدار نظام التشغيل للجهاز.
ملاحظة أنه ليس كل التطبيقات توفر المعلومات ومرات عديدة أنه سيقول "هذا العنصر غير متوافق مع جهازك" مرة أخرى. وأنا أعلم أنه يمكن أن تكون مزعجة، ولكن يمكنك محاولة استخدام أدناه إصلاحات اللعب مخزن للتعامل مع هذا الخطأ.

حلول بسيطة

منذ الآن نستطيع تتبع السبب وراء التطبيق يجري غير متوافق، يمكننا بسهولة تطبيق الإصلاح المطلوبة بدلا من الذهاب من خلال كل واحد منهم.

تحديث العب المتجر:


إذا كان جهازك تستخدم نسخة قديمة من تطبيق متجر Play، ثم قد ترى التطبيقات غير المتوافقة. عادة، التطبيق يقوم بتحديث نفسه كلما إصدار معتمد أحدث متوفرة. ولكن إذا لم تكن متأكدا حول إصدار التطبيق، كل ما عليك القيام به هو تنفيذ هذه الخطوات البسيطة. انتقل إلى الإعدادات> التطبيقات> العثور على "متجر Google Play" التطبيق من القائمة> محو البيانات ومسح ذاكرة التخزين المؤقت . العثور على "خدمات Google Play ل" التطبيق بنفس الطريقة ومسح بياناته ومخبأ كذلك. هذا وسوف تفعل خدعة، وسوف تمحو بيانات متجر Play. الآن فتح متجر Play وأنه سيتم تحديث تلقائيا إلى الإصدار الأحدث متوافق.
لقد حان الوقت لتحميل التطبيق الذي يريد. إذا كان التطبيق لا يزال يظهر حالة غير متوافقة ثم لا تقلق. ما زلنا حصلت على المزيد من مخزن اللعب بإصلاح عن سواعدنا.

تجاوز القيود البلد:

إذا كنت تحاول من الوقت تطبيقات جديدة لآخر، قد تعثرت بالفعل على عدد قليل من التطبيقات المتاحة للبلدان معينة فقط. والمثال الشائع الحديث لأنه سيكون " بوكيمون العودة " التطبيق خلال فترة المتميز. كانت اللعبة غير متوفرة في جميع أنحاء العالم خلال إطلاق. كان التطبيق غير قابلة للتنزيل في البداية للجميع ولكن ذلك لا يعني ان تلك المباراة غير قابل للعب للمستخدمين في الدول المحظورة.
وهناك عدد من الطرق التي يمكن الاستفادة لتجاوز هذا القيد. إن أسرع طريقة لتجاوز ذلك أن يستخدم التطبيق VPN. VPN لتقف على الشبكة الافتراضية الخاصة. لقد قطعنا بالفعل هذا الموضوع في منطقتنا متجر Play الإصالاح | هذا العنصر غير متوفر في بلدك دليل.

تثبيت the.apk من مواقع الطرف الثالث

إذا كنت لا تريد أن تذهب من خلال الكثير من خطوات لتثبيت التطبيق، يمكنك تثبيت مباشرة التطبيق من خلال مواقع الطرف الثالث. كل ما عليك القيام به هو استخدام محرك البحث المفضل لديك (جوجل) والبحث عن ملف apk. لمن التطبيق الذي تريد.
لاحظ أن التحميل من مواقع طرف ثالث غير آمنة قد تلحق ضررا لجهازك. بل هو أيضا غير قانوني لتحميل التطبيق من خلال هذه المواقع، ولكن فقط عندما يكون التطبيق مجانا. نحن لا ننصح لتحميل التطبيقات المدفوعة في مثل هذه الطريقة.
أن تثبيت التطبيق عبر ملف .apk لا تظهر كما المثبتة في قائمة تطبيق متجر Play الخاص بك. وهو ما يعني لديك للبحث عن إصدار أحدث من ملف apk. لفي كل مرة لتحديث التطبيق.

ترقية نظام التشغيل أندرويد

أفضل طريقة لإصلاح هذه المشكلة هو استخدام أحدث نظام التشغيل أندرويد. إن الأمر يبدو بسيطا إلا إذا كنت تستخدم أحدث الأجهزة. كما الأجهزة القديمة لا يحصلون على أن العديد من التحديثات لائقة، الطريقة الوحيدة الخروج منها سيتم شراء جهاز أفضل. ولكن إذا كنت لا تريد أن يرحل بعيدا عن الحب الأول الخاص بك، يمكنك محاولة تأصيل جهازك.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *