Mohammed Al-mahruqi
search

الروبوت نوغة 7.0 للأندرويد

مراجعة المحررين+

بواسطة: كليفورد كولبي في 22 أغسطس 2016

الروبوت 7 نوغة يجلب الكثير من التحسينات على منصة متنقلة شعبية جوجل.

الايجابيات

وضع Multiwindow: جديد في نوكا هو القدرة على عرض نافذتين التطبيق في نفس الوقت، إما جنبا إلى جنب في وجهة نظر تقسيم الشاشة أو عموديا، مع نافذة واحدة على رأس والآخر أدناه. ضبط الخط الفاصل بين اثنين من النوافذ لجعل التطبيق واحد أكبر واحد أصغر. يمكنك أيضا سحب وإفلات النص أو العناصر الأخرى من نافذة إلى أخرى في وضع multiwindow. ومع نوغة والروبوت التلفزيون، يمكنك يعلقون شريط فيديو على الشاشة أثناء استخدام التطبيق.

الإخطارات: في نظام تشغيل الروبوت الجديد، والإخطارات هي أسهل للعمل مع. الرد مباشرة في سطر في مركز الإشعارات، بما في ذلك على قفل الشاشة، لذلك لم يكن لديك لإطلاق التطبيق آخر للرد. نوجا أيضا المجموعات ذات الإخطارات بحيث تبدو وكأنها إشعار واحد، مما يتيح لك رؤية الرسائل في السياق.

الإعدادات السريعة: توفر إعدادات سريعة الوصول إلى إعدادات النظام المشتركة مثل واي فاي. وهم الآن تخصيص، مما يتيح لك تحديد تلك التي كنت تريد أن ترى في قائمة إعلام.

إدارة الطاقة: نوغة يبني على تقنيات بطارية لصيانة الخطمي ل. انه يقوم بعمل أكثر ذكاء من توفير الطاقة عندما يكون جهاز موصول ولكن لا تكون قيد الاستعمال، والحد من الأنشطة نظام لتقليل استهلاك الطاقة.

التوفير البيانات: إذا كنت قلقا بشأن استخدام البيانات الخلوية، وأداة التوقف البيانات تمكنك من وضع حد لكمية البيانات الشبكة التي تستخدم تطبيقات محددة. يمكنك منع استخدام بيانات الخلفية وإجبار التطبيقات لاستخدام بيانات أقل في المقدمة عندما يكون ذلك ممكنا. يتيح الأداة أيضا على القائمة البيضاء تطبيقات محددة لاستخدام بيانات الخلفية.

حجم العرض: بالنسبة للمستخدمين ضعاف البصر أو ضعف، إعداد الوصول الجديد يتيح لك تغيير حجم العرض على الجهاز، ويمكنك تفجير أو تقليص العناصر التي تظهر على الشاشة.

سلبيات

انتظر التحديث: يجب أن تكون نيكزس 5X، نيكزس 6، نيكزس 6P، Nexus 9 و بكسل C أجهزة أصحاب قادرة على تبني نوغة بسرعة. بينما غوغل دفع صانعي الهواتف المتحركة وناقلات للافراج عن نوغة بسرعة أكثر مما كانت عليه صدر التحديثات الروبوت في الماضي، إذا كنت تملك بخلاف Nexus جهاز الروبوت، فإنك على الأرجح سوف تضطر إلى الانتظار لنوغة.

تراكب الروبوت ومن bloatware: جوجل تسمح مصنعي الهواتف وشركات النقل الترباس على واجهات المخصصة الخاصة بهم وإضافة التطبيقات إلى نظام التشغيل أندرويد. تتيح التغييرات البائعين تفرق أجهزتهم، ولكن هذا يعني المستخدمين لديهم للتنقل من خلال واجهة بالجهاز تشوش مع الكاميرات غير المرغوب فيها، والتقويمات، وتطبيقات الرسائل. إذا كنت تبحث عن تجربة الروبوت محض، ونتطلع إلى جهاز نيكزس.

الحد الأدنى

الروبوت 7 من التحسينات والإضافات المفيدة - بما في ذلك multiwindows، والإخطارات في الخط، وتكتيكات توفير البطارية - جعل نوغة تحديث موضع ترحيب.

https://www.android.com/versions/nougat-7-0/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *