Mohammed Al-mahruqi
search

مراقبة العائلة والأصدقاء مع جوجل الموثوق بها اتصالات

مراقبة العائلة والأصدقاء مع جوجل الموثوق بها اتصالات

غوغل الجديد الموثوق بها اتصالات التطبيق لالروبوت يتيح لك اطمئنان على العائلة والأصدقاء لمعرفة ما إذا كانت آمنة وموافق.للبدء، وإطلاق ما تسميه جوجل على "التطبيق السلامة الشخصية" وإضافة الأشخاص الذين ترغب في البقاء على اتصال وثيق مع.الشخص الذي يجري تتبع احتياجات أن يكون التطبيق الروبوت مثبتة، ولكن يمكن أن جهات الاتصال الموثوق بها اطمئنان على شخص وعرض موقعهم عبر مستعرض ويب. اتصالات يمكن أيضا أن يطلبوا لرؤية موقع شخص ما عن طريق المتصفح.

إذا خمس دقائق تمر دون أن الشخص الاستجابة، فإن التطبيق عرض آخر موقع الشخص معروف. وبالمثل، إذا كان الهاتف لشخص غير متواجد حاليا، والاتصالات يرى آخر موقع معروف لديك.


وإذا كان كل الاتصالات يستخدمون اتصالات التطبيق موثوق، يمكنك الحصول على المزيد من التفاصيل عن نشاط الشخص. على سبيل المثال، يمكنك معرفة ما إذا كان هاتف الشخص قد سجلت الحركة في آخر 20 أو 30 دقيقة، وعما إذا كان هاتفهم غير متواجد حاليا أو البطارية الخاصة النفاد.


جوجل ليست الشركة الأولى التي تقدم خدمة موقع الشخصية. آبل البحث أصدقائي يقدم العديد من الميزات نفسها، كما تفعل تطبيقات السلامة مثل BSafe ، التي لها فائدة إضافية من العمل عبر منصات متحركة . يمكنك أيضا العثور على التطبيقات المصممة لطلاب الجامعات، مثل TapShield، [ http://tapshield.com/ ] التي تتيح للطلاب للاستفادة من شبكة الأمن الحرم الجامعي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *