Mohammed Al-mahruqi
search


وربما كنت لا تحتاج مقنعة حول أهمية الحفاظ على جهاز الروبوت الخاص بك آمنة، بدءا من التطبيق مكافحة البرامج الضارة جيد. ولكن إذا قمت بذلك، مجرد إلقاء نظرة على جميع الخروقات الأمنية هذا العام، من رسائل البريد الإلكتروني التي يتم الاستيلاء عليها و الأبواب الخلفية الروبوت سرية لفي الآونة الأخيرة Gooligan الروبوت استغلال التي أثرت على أكثر من 1 مليون حساب. هنا كيفية اختيار التطبيق مكافحة الفيروسات الروبوت.

خطوات بسيطة لحماية هاتفك


أولا، أن تكون ذكية حول ما تحميل وانقر. تحدث العديد من الخروقات الأمنية المتنقلة لأن المستخدم تحميل التطبيق من موقع غير موثوق به أو النقر على رابط خادعة. تقارير Google أن الأجهزة التي تحميل تطبيقات من خارج Google Play هي حوالي 10 مرات أكثر عرضة لتطبيق ضار من تلك التي تثبيت فقط من سوق Play.


حول أهمية الحفاظ على جهاز الروبوت الخاص بك آمنة، 


المقبل، واتخاذ تدابير وقائية بسيطة: تعيين كلمة مرور شاشة القفل والحفاظ على نظام التشغيل أندرويد وتطبيقات حتى الآن. انظر دليل لدينا للحصول على المشورة بشأن تأمين الهاتف الروبوت الخاص بك.
ثم وتركيب واستخدام البرمجيات الأمنية. لدينا عدد قليل من المفضلة - بما في ذلك بتديفندر و أفاست - التي تكشف بدقة البرامج الضارة دون الكثير من الضجة أو الضغط على موارد النظام. لمعرفة ما إذا كان التطبيق مكافحة الفيروسات على مستوى هذه المهمة، تحقق AV-اختبار مختبر مستقل أن يؤدي الاختبارات الشهرية على تطبيقات الأمن.

معظم التطبيقات الأمنية الروبوت تتجاوز يراقب عن البرمجيات الخبيثة من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات الوقائية ذات الصلة، من الضوابط الحماية ضد السرقة والخداع الحراس لحجب المكالمات. في حين أن العديد من هذه الوظائف بنيت أيضا في نظام التشغيل أندرويد (مدير جهاز جوجل أندرويد يمكن أن تساعدك على تحديد موقع الجهاز المفقود، على سبيل المثال)، قد تقرر أنها أكثر ملاءمة لتسليم كل شيء لبرنامج أمن واحد.
ما الذي تبحث عنه في التطبيق مكافحة الفيروسات الروبوت
عض التطبيقات الأمنية تتيح لك إضافة ميزات بالصحن، حتى تتمكن من تكييف حماية لتتناسب مع التفضيلات الخاصة بك. آخرون التطبيقات توفر معظم الأدوات بشكل افتراضي. تنظر هذه القدرات عند اختيار التطبيق الأمن الروبوت.

الكشف عن البرامج الضارة أمر بالغ الأهمية. ابحث عن التطبيق الأمني ​​الذي مباراة جيدة لمزاجه الخاص. يمكن أن تكون بعض مثيرا للقلق. آخرون الإلحاح باستمرار لك. الأكثر تبدو يقظة من أي وقت مضى، في حين أن قلة هي أونينتروسيفي بحيث لا يمكنك معرفة ما إذا كانوا على واجب. وهناك عدد قليل يبدو أن تنفق المزيد من الوقت في محاولة لبسيل لك لتطبيقات المدفوعة من حراسة هاتفك. معظم الشركات الأمنية توفر نسخ مجانية من تطبيقات الخاصة بهم، لذلك فمن السهل أن تأخذ لقيادة تجريبية قبل الالتزام.


ضوابط الحماية ضد السرقة تسمح لك لتحديد وتتبع الهاتف في غير محله. إذا كان الهاتف هو غير قابل للاسترداد، يمكنك استخدام أداة لقفل عن بعد ومسح محتويات هاتفك.

مديري كلمة السر تتبع جميع كلمات السر الخاصة بك - للمواقع وتطبيقات - ويتيح لك تفعيلها مع كلمة سر رئيسية واحدة فقط. هذا هو أبعد من متناول اليدين إذا كنت تتبع أفضل الممارسات وإنشاء كلمات مرور فريدة من نوعها، قوية، وunrememberable على كل شيء.


مكالمة هاتفية وتصفية رسالة يتيح لك منع المكالمات الهاتفية والرسائل القصيرة غير المرغوب فيها عن طريق إضافة أرقام الهاتف إلى القائمة السوداء.


شبكة ومراقبة الويب يساعدك على تصفح الانترنت بأمان من قبل تعلمك عند الاتصال بشبكة واي فاي محفوفة بالمخاطر أو تصفح موقع على شبكة الانترنت شادي.


التطبيق يتيح لك قفل كلمة السر حماية التطبيقات الفردية وحتى إخفائها لحماية خصوصيتك.


وVPN، أو شبكة خاصة افتراضية، يتيح لك إنشاء وصلة آمنة والخاص عبر شبكة عامة. إذا كنت تستخدم شبكات الواي فاي العامة، يمكن للVPN حماية بياناتك من أفرادا. في حين تشمل عدد قليل من تطبيقات الحماية من الفيروسات رفيق VPN، يمكنك بسهولة العثور على VPN منفصل لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.


فن الغلاف 

وصف الناشر

من بتديفندر :
التطبيق الأمن السيبراني الأكثر تقدما لالروبوت يعطي الأجهزة الخاصة بك حماية مطلقة ضد تهديدات الإنترنت والمتلصصون البيانات. وفقا لAV-TEST، ومعهد تكنولوجيا المعلومات الامنية مستقلة، بيتدفندر الأمن موبايل هو أفضل الروبوت الأمن المنتج في عام 2015!
هذا التحميل المجاني يعطيك 14 يوما في محاولة التطبيق. بعد الفترة التجريبية، سوف بيتدفندر الأمن موبايل حماية جهاز الروبوت الخاص بك، والبيانات الخاصة بك فقط 1.49 $ شهريا أو 14.95 $ سنويا.
ما هو الجديد في هذا الإصدار:

  • ميزة تحسين: التقط صورة لشاشة قفل
  • الخيار لإرسال صور إلى حساب بتديفندر كذلك
  • WebSecurity الآن يدعم فايرفوكس على أندرويد وحتى 6
  • أضيفت حديثا التعريب: التايلاندية
  • إصلاحات الشوائب وتحسينات في الأداء



                               
                              تحميل للأندرويد
قراءة ما يكفي عن التهديدات الأمنية الروبوت، وكنت قد تعتقد أن أسلم شيء هو إيقاف الهاتف الخاص بك، والتفاف عليه بإحكام في ورق المونيوم، وإخفائه في درج غير المرغوب فيه. قراصنة يكثفون المباراة - Stagefright، يفضح ضعف منصة اكتشفت مؤخرا، ما يصل الى 95 في المئة من جميع أجهزة الروبوت للهجمات الخبيثة.

الهواتف المحمولة هي أهداف جذابة، والحصول على أكثر جاذبية لأنها تصبح أكثر وظيفية. الهواتف إبقاء المعلومات المالية وتفاصيل من حياة المهنية والشخصية لدينا، سلوكيات التسوق، فتات الخبز من الأنشطة اليومية. على سبيل المثال، فإن الكثير منا استخدام هواتفنا لالمصرفية عبر الهاتف المحمول والمدفوعات. ما مجرم لا تريد الوصول إلى تلك الحسابات؟

ولكن لا احباط الهاتف الخاص بك فقط حتى الان. باتباع الخطوات المنطقية لدينا، يمكنك تقليل خطر التعرض لالأنشطة الخبيثة. وإذا حدث الأسوأ وتفقد السيطرة على الهاتف الخاص بك، يمكنك تقليل الأضرار.


تعيين كلمة مرور شاشة القفل أو PIN


يبدو المتهور لعدم اتخاذ هذه الخطوة البسيطة الأولى، ولكن تقارير دراسة حديثة أن ما يقرب من نصف مستخدمي الهواتف النقالة لا قفل الشاشة الخاصة بهم مع PIN، كلمة السر، نمط، أو بصمات الأصابع. مع قفل الشاشة، في كل مرة تقوم بتشغيل أو الاستيقاظ جهازك، عليك أن يطلب لفتحه.

لوضع قفل الشاشة، انتقل إلى إعدادات، انقر قفل الشاشة والأمن، ووضع قفل الشاشة.

لديك الكثير من السيطرة على نوع من قفل الشاشة قمت بإعداد.
من تلقاء نفسها، وقفل الشاشة يمنع فقط تلك مع الوصول الفعلي إلى هاتفك من الوصول إلى البيانات الخاصة بك، لذلك لا تضع قفل الشاشة وتعتقد أنك آمن. بعض التطبيقات، مثل الهاتف والكاميرا، وتوفير الاستخدام المحدود من شاشة القفل. و تشير التقارير الأخيرة أن الروبوت كلمات السر، ودبابيس، وحتى بصمات الأصابع يمكن اختراق، لذلك نعتبر شاشة قفل خطوة أولى جيدة والحفاظ على القراءة.

بينما كنت تقوم بإعداد قفل الشاشة، تأكد من أنك تستخدم كلمة مرور قوية لحساب جوجل الخاص بك، و النظر في استخدام كلمة السر مدير، والتي تتيح لك بسهولة استخدام كلمات مرور قوية وفريدة من نوعها لمواقع الويب والتطبيقات. تقرير أمني جوجل مؤخرا لاحظ أن كلمة السر مدير هو جزء من استراتيجية صلبة للبقاء آمنة على الإنترنت.

تحديث نظام التشغيل والتطبيقات الروبوت الخاص بك

وهنا خطوة سهلة وفعالة أخرى: حافظ على نظام التشغيل أندرويد وتطبيقات حتى الآن. غوغل وصناع التطبيق طرف ثالث، في كثير من الأحيان تحديث البرامج الخاصة بهم، إضافة ميزات جديدة وترميم الثغرات الأمنية. يمكن حفظ البرمجيات حتى الآن مساعدة تضمن لك محمية من التهديدات الجديدة.

على الرغم من أن الهاتف الخاص بك ينبغي أن يخطر لك في حالة انتظار ليتم تثبيتها تحديثا لنظام تشغيل الروبوت، يمكنك التحقق من وجود تحديثات للغاية من خلال الذهاب إلى إعدادات، التنقل إلى تحديثات النظام، والتنصت "التحقق من تحديث النظام."

لتحديث التطبيقات الخاصة بك، افتح متجر Play، انتقل إلى تطبيقاتي، وتحديث أي التطبيقات التي تظهر يتوفر إصدار جديد.

البحث عن التطبيقات التي تحتاج إلى تحديث في إطار جهاز التطبيقات من سوق Play.
للأسف، قد ترى الفارق بين وقت يحدد جوجل ثغرة أمنية البرمجيات وعند تصحيح الأمان أخيرا تصل هاتفك. التصحيح في كثير من الأحيان لجعل طريقها من جوجل ل: جهاز الهاتف، ثم لديك الناقل، وأخيرا إلى جهازك. ومع ذلك، فقد تعهد جوجل، سامسونج، وشركة إل جي لإطلاق تحديثات الأمان الشهرية للأجهزة الخاصة بهم في محاولة لتقصير المسافة بين ظهور البرمجيات الخبيثة والافراج عن تصحيح الأمان.

حذار من الروابط في البريد الإلكتروني، على مواقع الإنترنت، والمشاركات الاجتماعية

تواصل الخداع أن تكون كبيرة - ومتطورة على نحو متزايد - مشكلة أمنية. في حين أن بعض المستخدمين الحصول على اختراق خلال هجوم فعال، كثير من الناس فتح الثغرات الأمنية الخاصة بها من قبل الوقوع في عملية احتيال التصيد أو عن طريق تحميل البرامج الضارة من مواقع غير جديرة بالثقة. تكون ذكية حول الروابط في رسائل البريد الإلكتروني، على مواقع الإنترنت، والمشاركات، وإذا كان الارتباط يبدو مشكوكا فيه، لا فوقه. (انظر "برنامج الأمن" أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول الآن أن تكون آمنة مع المواقع المشبوهة.)

استخدام خدمة الواي فاي العام مع الحذر

إذا كنت تستخدم النقاط الساخنة واي فاي العامة - في مقهى، في أحد الفنادق، على متن طائرة - يقول الخبراء يجب أن نفترض شخص ما التطفل عليك، في محاولة للاستيلاء على المعلومات الخاصة بك.

في حين أن بعض ننصح إيقاف واي فاي وبلوتوث عند الخروج في الجمهور، وهذا النوع من الهزائم الغرض من وجود جهاز محمول. معظم خدمات البريد الإلكتروني والتجارة الإلكترونية والمواقع المالية توفر اتصالات آمنة افتراضيا، والذي يوفر قدرا من الحماية عند استخدام خدمة الواي فاي في الأماكن العامة، وصانعي المتصفح تضيف ميزات الأمان التي سوف يحذرك عندما كنت في محاولة للوصول إلى موقع غير آمن. لمزيد من الأمان، وVPN يسمح لك لخلق اتصال خاص عبر شبكة عامة لإرسال واستقبال البيانات الحساسة، مثل معلومات بطاقة الائتمان.
في عنوان إنترنت، ابحث عن "ليالي" في نهاية "HTTP". الذي يوضح أن هناك قناة آمنة عبر شبكة آمنة.
تحميل من متجر Google Play، وتحقق من أذونات التطبيق

ويحذر خبراء الأمن أن مصدرا هاما من البرامج الخبيثة المواقع التي تدعي تقديم نسخ مجانية من التطبيقات المدفوعة، مثل نسخة مجانية من ترقية تدفع الطيور الغاضبة. يمكنك حفظ 99 سنتا، ولكن عليك الآن برامج ضارة على الهاتف الخاص بك أيضا. انها أكثر أمانا لتحميل التطبيقات من خلال متجر Google Play من خلال مواقع الطرف الثالث، كما تراقب جوجل متجر لها للتطبيقات الخبيثة.

أيضا، قبل تثبيت التطبيق، وقراءة الأذونات التي يعطيها. انتقل إلى الجزء السفلي من التطبيق في Google Play الصفحة والاستفادة من إذن من التفاصيل. إذا كان لديك مخاوف، مثل لماذا التطبيق مصباح يدوي يحتاج إلى الوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك، والعثور على التطبيق مماثل مع الأذونات التي هي أكثر ارتياحا.

اذا سارت الامور بشكل متزعزع مع حساب Google الخاص بك - ويقول، تفقد كلمة السر الخاصة بك أو Google يلاحظ نشاط غير عادي - جوجل يمكن أن تساعد لكم من خلال البريد الإلكتروني الاسترداد أو رقم الهاتف. إذا كنت تريد حقا أن تكون آمنة، وإنشاء التحقق من خطوتين . مع ذلك خطوة إضافية، وجوجل يرسل الهاتف رمز تستخدم مرة واحدة قمت بإدخال عند تسجيل الدخول. وبهذه الطريقة إذا كان شخص ما الحصول على كلمة المرور الخاصة بك، فإنها لا تزال لن تكون قادرة للوصول الى حسابك. رئيس لأكثر من صفحة حساباتك لاقامة عدد الانتعاش والتحقق من خطوتين.



تسجيل الدخول بحسابين للاجتماعي أواللعبة في نفس الوقت
• توازن بين العمل والحياة بسهولة
• مضاعفة متعة اللعبة والحصول على اكثر مرح
• يدعم تقريبا جميع تطبيقات الآندرويد

إخفاء تطبيقاتك المفضلة لتكون غير مرئية في هاتفك
• الاستمتاع بتطبيقاتك المفضلة بدون القلق حول مستكشف بأصدقائك أوزملائك.

الميزات:
• قوي ومستقرّ، كما استخدم بسهولة.
• فريد: يعمل Parallel Space على أساس MultiDroid وهو أول محرك التطبيقات الافتراضي على الآندويد.

الملاحظات:
• الأذونات: تتطلب Parallel Space كثير من الأذونات لضمن تشغيل التطبيقات المضافة اليه بصحيح. مثلا إذا كنت لا تسمح له بالحصول على أذونات تحديد الموقع الجغرافي، لا تستطيع ارسال معلومات موقعك الى اصدقائك خلال بعض التطبيقات في Parallel Space
• كانت الذاكرة والباقة وبطارية الشحن المسجلة في Parallel Space معظمها مستهلك بالتطبيقات في داخله. يمكن عرض التفاصيل خلال مركز الحكم- ادارة العملية وادارة التخزين في Parallel Space.
• من أجل استلام الرسائل بصحيح، يرجى اعداد Parallel Space كاستثناء أثناء تنطيف الذاكرة.
• يرجى الدخول على بعض التطبيقات المعينة المنسخة بالستخدام رقم الهاتف المختلف عن الحساب الرئيسية، كما الحفاظ على الرقم متاح أثناء أول الدخول لاستلام رسالة التحقق. ولا يمكن الدخول بحسابين بنفس الرقم في وقت واحد.

              حان وقت التحميل للٲندرويد:
                     
                                من هنا

   


               
                         



  بسم الله الرحمان الرحيم                                              


كيف تقوم بإنشاء رقم وهمي وتفعل به الواتس أب

كثرا منا يرسد إنشاء رقم وهمي لغرض حماية الخصوصية فمثلا لا يريد التاجر لنشر رقمه الأصلي لكي لا يعاني ألإزعاج وغيرها من مشاكل نترككم مع الشرح على قناتنا في اليوتيوب :

رابط الشرح :




روابط البرامج المستخدمة في الشرح:

برنامج talktone للأندرويد:


برنامج vpn للأندرويد:


برنامج talktone للآيفون:


برنامج vpn للآيفون:




    أحصل علﯽ برامج قيمتها ١١٤٤$دولار مجانا

سؤعرفكم علﯽ موقع يقوم بعرض البرامج المدفوعة وجعلها مجانا  .....وفي هذه الأيام يقوم الموقع بعرض ٦برامج بقيمة١١٤٤$مجانا ....
وفي ٨/١٢/٢٠١٦سيقوم أيضا بعرض المزيد من البرامج وستجون قيمة البرامج المعروضة أكثر من ٦٠٠$دولار. ...

                             ....رابط الموقع .....

                                    من هنا

تحميل انستقرام بلس اخر اصدار Instagram Plus 10.1.0

يتسائل البعض ماهو برنامج انستقرام بلس وماهي مميزات الانستقرام بلس؟
الجواب:
انستقرام بلس اخر اصدار هو برنامج معدل من البرنامج الرسمي instagram يحمل جميع مميزاتة وزيادة في بعض المميزات التي لا توجد في الرسمي, أما بالنسبة للمميزات الاخرى الاصلية فهو يحملها ويمكن إستخدامها بشكل طبيعي.

مميزات تحميل انستقرام بلس

برنامج عربي 100% من قبل أفضل المطورين وهو اسامة غريب مع شكر خاص لهذا المبدع.
تستطيع من خلال تنزيل انستقرام بلس تحميل ما تشاء من الصور في التطبيق التي قد تاتيك وتريد حفظها ومشاركتها مع من تريد.
تستطيع أيضا تحميل جميع أشرطة الفيديو التي تريد تنزيلها وحفظها ومشاركتها.
تستطيع نسخ ما تشاء من التعليقات.
تستطيع إستخدام البرنامج على هواتف الاندرويد من دون الحاجة الى روت.
بإمكانك فتح الروابط متى تشاء.
الانستقرام بلس برنامج يتم تحديثة بين الحين والأخر كتحسين العمل وإزالة الشوائب وما الى ذلك. 
يدعم story 
الترخيص: تنزيل انستقرام + مجانا
 النظام: الاندرويد
 الإصدار: download instagram+ 10.1.0
 تاريخ التحديث: 26-11-2016
 اللغة: العديد من اللغات وعلى راسها العربية 


KineMaster هو أداة تحرير الفيديو الذي يجمع بين واجهة مصممة تصميما جيدا مع تجربة ممتازة للمستخدم ومجموعة واسعة من الميزات القوية حتى تتمكن من خلق مقاطع الفيديو التي تريد بالضبط كيف تريد منهم.

باستخدام KineMaster بسيط جدا: مجرد اختيار المحتوى الذي تريد إضافته إلى الفيديو في الترتيب الذي تريده وإضافة عنوان إلى التشكيل النهائي. بعد ذلك، يمكنك اختيار موضوع شامل للفيديو الخاص بك، والتي سوف أيضا إضافة مقدمة. هذا هو كل ما عليك القيام به ... ولكن، بالطبع، يمكنك أيضا تحرير بمزيد من التعمق إذا كنت ترغب في ذلك.

على الرغم من انها قليلا أكثر تعقيدا، في KineMaster يمكنك تحرير الفيديو مباشرة من الجدول الزمني. هذا يتيح لك إضافة أنواع مختلفة من الانتقال بين أجزاء الفيديو (سواء الصور أو ملفات الفيديو)، بل وإضافة كتل من النص أو ترجمات.

عند الانتهاء من التحرير، KineMaster تمكنك من حفظ المشروع الخاص بك مباشرة إلى جهازك في نوعيات مختلفة. وبالطبع، يمكنك أيضا تحميل الفيديو مباشرة إلى الفيسبوك أو يوتيوب الحسابات.

KineMaster هو كنها قوية أداة تحرير الفيديو بسيطة. على الرغم من أنك يمكن استخدامه لإنشاء الفيديو في ثوان معدودة، ويمكن أيضا إنشاء مشاريع تفصيلا بكثير إذا كنت تريد أن تنفق المزيد من الوقت عليهم.

KineMaster: محرر الفيديو الكامل لهاتفك الذكي

وشمل اندلاع تسجيل الفيديو الرقمي التغيير الكلي للنموذج. تسجيل الأفلام اعتادت ان تكون من اختصاص رغيد الحياة، وتسجيل والنامية في 35MM (ومشتقاتها) جاء بتكلفة عالية يبعث على السخرية. ولكن ظهور شكل رقمي قد أحدثت ثورة كل شيء. أي شخص يمكن أن يسجل، وضعت معا، وتصدير الفيديو في كمية صغيرة جدا من الزمن. والآن يمكنك أن تفعل ذلك من الهاتف الذكي الخاص بك، مع KineMasteرr كونها جيدة خيار تحرير الفيديو لأنظمة أندرويد. بالتأكيد الرموز مثل غريفيث وآيزنشتاين كان موضع تقدير هذا



حان وقت التحميل :

للأندرويد:
king master

برنامجlucy patcher المستخدم في الشرح

للآيفون:
King master

شرح لإزالة العلامة المائية للأندرويد:


                  بسم الله الرحمن الرحيم 

أقدم لكم من أفضل المواقع للإستماع للقرآن الكريم أو تحميله.وكما تعلمون فإن القرآن الكريم هو دستورنا ويجب على كل مسلم المحافضة على قرآئة ورد منه كل يوم لكي تحل معنا البركات ويبارك الله سبحانه وتعالى في حياتنا وأعمالنا .
للإنقال إلى الموقع من هنا




 ماهو ؟
هو برنامج رسومات متحركة ومونتاج، يستخدم البرنامج في صناعة الفيديو الرقمي، الأفلام، المؤثرات الخاصة والأعمال التلفازية.
الشركة المنتجة :
يتبع البرنامج الشركة العريقة ادوبي سيستمز  Adobe الرائدة بدون منافس حقيقي في برامج التصميم والجرافيك  والمزيد.. رابط الموقع الرسمي للبرنامج
تطلبات تشغيل البرنامج لديك بحد ادني :
    • Intel Core2 Duo or AMD Phenom II processor with 64-bit support
    • Microsoft Windows 7 with Service Pack 1, Windows 8, Windows 8.1, or Windows 10
    • 4GB of RAM (8GB recommended)
    • 5GB of available hard-disk space; additional free space required during installation (cannot install on removable flash storage devices)
    • Additional disk space for disk cache (10GB recommended)
    • 1280×1080 display
    • OpenGL 2.0-capable system
    • QuickTime 7.6.6 software required for QuickTime features
    • Optional: Adobe-certified GPU card for GPU-accelerated ray-traced 3D renderer
    • Internet connection and registration are necessary for required software activation, validation of subscriptions, and access to online services.*


حان وقت الحميل:

حان وقت التحميل:


برنامج Aptoide يعد أحد أهم المتاجر الاكترونية للتطبيقات فيمكنك من خلاله الوصول و تحميل ملايين التطبيقات في مختلف المجالات كالموسيقى و تنظيم الوقت و التصوير و انتاج الفيديو و العمل و العادات اليومية و الألعاب و البرامج المختلفة حتى الخلفيات المتحركة و ..... ما عليك إلا تحميله , كما يمكنك من خلاله تطوير التطبيقات الموجودة على جهازك بالإضافة إلى تنظيم تطبيقاتك من خلاله , البرنامحج خفيف الحمل على النظام و لا يؤذيه.

البرنامج مخصص لمستخدمي نظام الأندرويد بجميع إصداراته و هو ذو واجهات بسيطة موحية , يمكنك من اختيار فئة البرنامج الذي تبحث عنه و يسهل عليك العملية 
البرناج مجاني للتحميل و سهل الاستخدام .






حان وقت التحميل:


إضغط هنا


يعتبر هذا المتصفح من أفضل المتصفحات المتوفرة العاملة مع نظام iOS لمشاهدة ملفات فلاش كاملة على خلفية HTML. نعم هذه حقيقة ولا خطأ في 
لن يقتصر المتصفح المذكور أعلاه على تشغيل إعلانات وألعاب اونلاين بنسق فلاش، حسبما ورد، وإنما سيكون بوسع المتصفح أيضاً فتح نافذة منفردة (مشغل ملفات الملتيميديا مبني بداخل المتصفح كجزء منه مثل متصفح Skyfire )، من اجل مشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو مباشرة بحيث يؤدي المتصفح هذه المهمة على أفضل وجه خلافا للعديد من المتصفحات الأخرى العاملة مع نظام iOS.
خصائص المتصفح:
–    السرعة
–    تحديث صفحات الانترنت الكاملة يتم بسرعة فائقة عبر “حواسيب السحاب” القوية جدا.
دعم للفلاش:
–    دعم ممتاز لمواقع تحتوي على ملفات فلاش.
–    تشغيل ملايين مقاطع الفيديو المتوفرة في معظم المواقع.
–    مشاهدة مقاطع الفيديو بنسق فلاش على كامل الشاشة. انتبه إلى أن بعض المواقع مثل Hulu و ABC لا تستجيب لهذه الخاصية إلى الآن.
–    إمكانية كتابة النص على ملف الفلاش بعدة لغات. بينما لا يمكن القيام بذلك بكل من الصينية والكورية واليابانية.
–    المتصفح لا يزال غير جاهز بالكامل لدعم جميع الألعاب التي تعتمد تقنية الفلاش.
خصائص أخرى:
•    مفضلات
•    البحث
•    الروابط
•    استبدال عملية دخول المواقع المتبعة في الأجهزة النقالة إلى العملية المتبعة في الكمبيوتر العادي، أي التصفح الكامل.
•    حجب النوافذ الدعائية التي تقفز تلقائيا على الشاشة.
•    إخفاء شريط المهام لتوسيع رقعة عرض المواقع.
•    إمكانية جر المحتويات لاسيما عند ممارسة ألعاب الفلاش.
•    إمكانية مسح ما تراكم من تدوين عناوين المواقع التي تمت زيارتها وكذلك ملفات Cookies وكذلك Cache.
•    دعم للعرض على شاشة “رتينا” المتوفرة في الايفون 4.
•    إمكانية عرض جميع مواقع الانترنت بمعظم اللغات الدولية وكذلك كتابة النص بهذه اللغات.
يرجى التعرف على نواقص المتصفح قبل اقتنائه:
–    لا يزال المتصفح غير ملائم 100% لألعاب الفلاش.
–    كتابة النصوص على نسق الفلاش لا تدعم اللغة الصينية والكورية واليابانية.
–    المتصفح يعمل بأفضل حال على شبكة الاتصال WiFi بنسخته 1.6.1
–    إذا كنت تعيش خارج الولايات المتحدة فإنك لن تستطيع تصفح المواقع التي تعتمد على مكان تواجدك جغرافيا.
ما الجديد في نسخة 1.6.1 ؟
•    تم تصحيح الخطأ الذي كان يعاني منه مستخدمو الايفون من شركة Verizon في الولايات المتحدة.
•    تم إصلاح خطأ يتعلق بالصوت.
•    تم تصحيح عدة أخطاء كانت تؤدي في النسخة السابقة إلى انهيار المتصفح، وتمت تحسين ثباته واستقراره.
•    أضيفت إمكانية جديدة لاستخدام “الفأرة”، جر وإفلات محتويات من الصفحة. يمكن تنشيط “الفأرة” بواسطة النقر بأصبعين على الشاشة، ونقرتين أخريين لجر المحتويات.
•    تنبيه حول وضع الاتصال أو الأخطاء.
ملائمة:
يعمل على أجهزة الايفون والايبود تاتش والايباد .
نظام تشغيل ملائم: iOS 4.2 أو أحدث .
مناسب: لجيل 17 ستة وما فوق .
النسخة الأخيرة: 1.6.5 (تم التحديث في تاريخ 13.06.2011)
الحجم: 6.6 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)
نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:
متصفح ناجح جدا، وهو أفضل المتصفحات دعما للفلاش بدون شك .              
         

حان وقت التحميل:

http://adf.ly/1guikK




         

المشاركات الشائعة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أرشيف المدونة الإلكترونية