Mohammed Al-mahruqi
search

كيفية اختيار التطبيق مكافحة الفيروسات الروبوت


وربما كنت لا تحتاج مقنعة حول أهمية الحفاظ على جهاز الروبوت الخاص بك آمنة، بدءا من التطبيق مكافحة البرامج الضارة جيد. ولكن إذا قمت بذلك، مجرد إلقاء نظرة على جميع الخروقات الأمنية هذا العام، من رسائل البريد الإلكتروني التي يتم الاستيلاء عليها و الأبواب الخلفية الروبوت سرية لفي الآونة الأخيرة Gooligan الروبوت استغلال التي أثرت على أكثر من 1 مليون حساب. هنا كيفية اختيار التطبيق مكافحة الفيروسات الروبوت.

خطوات بسيطة لحماية هاتفك


أولا، أن تكون ذكية حول ما تحميل وانقر. تحدث العديد من الخروقات الأمنية المتنقلة لأن المستخدم تحميل التطبيق من موقع غير موثوق به أو النقر على رابط خادعة. تقارير Google أن الأجهزة التي تحميل تطبيقات من خارج Google Play هي حوالي 10 مرات أكثر عرضة لتطبيق ضار من تلك التي تثبيت فقط من سوق Play.


حول أهمية الحفاظ على جهاز الروبوت الخاص بك آمنة، 


المقبل، واتخاذ تدابير وقائية بسيطة: تعيين كلمة مرور شاشة القفل والحفاظ على نظام التشغيل أندرويد وتطبيقات حتى الآن. انظر دليل لدينا للحصول على المشورة بشأن تأمين الهاتف الروبوت الخاص بك.
ثم وتركيب واستخدام البرمجيات الأمنية. لدينا عدد قليل من المفضلة - بما في ذلك بتديفندر و أفاست - التي تكشف بدقة البرامج الضارة دون الكثير من الضجة أو الضغط على موارد النظام. لمعرفة ما إذا كان التطبيق مكافحة الفيروسات على مستوى هذه المهمة، تحقق AV-اختبار مختبر مستقل أن يؤدي الاختبارات الشهرية على تطبيقات الأمن.

معظم التطبيقات الأمنية الروبوت تتجاوز يراقب عن البرمجيات الخبيثة من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات الوقائية ذات الصلة، من الضوابط الحماية ضد السرقة والخداع الحراس لحجب المكالمات. في حين أن العديد من هذه الوظائف بنيت أيضا في نظام التشغيل أندرويد (مدير جهاز جوجل أندرويد يمكن أن تساعدك على تحديد موقع الجهاز المفقود، على سبيل المثال)، قد تقرر أنها أكثر ملاءمة لتسليم كل شيء لبرنامج أمن واحد.
ما الذي تبحث عنه في التطبيق مكافحة الفيروسات الروبوت
عض التطبيقات الأمنية تتيح لك إضافة ميزات بالصحن، حتى تتمكن من تكييف حماية لتتناسب مع التفضيلات الخاصة بك. آخرون التطبيقات توفر معظم الأدوات بشكل افتراضي. تنظر هذه القدرات عند اختيار التطبيق الأمن الروبوت.

الكشف عن البرامج الضارة أمر بالغ الأهمية. ابحث عن التطبيق الأمني ​​الذي مباراة جيدة لمزاجه الخاص. يمكن أن تكون بعض مثيرا للقلق. آخرون الإلحاح باستمرار لك. الأكثر تبدو يقظة من أي وقت مضى، في حين أن قلة هي أونينتروسيفي بحيث لا يمكنك معرفة ما إذا كانوا على واجب. وهناك عدد قليل يبدو أن تنفق المزيد من الوقت في محاولة لبسيل لك لتطبيقات المدفوعة من حراسة هاتفك. معظم الشركات الأمنية توفر نسخ مجانية من تطبيقات الخاصة بهم، لذلك فمن السهل أن تأخذ لقيادة تجريبية قبل الالتزام.


ضوابط الحماية ضد السرقة تسمح لك لتحديد وتتبع الهاتف في غير محله. إذا كان الهاتف هو غير قابل للاسترداد، يمكنك استخدام أداة لقفل عن بعد ومسح محتويات هاتفك.

مديري كلمة السر تتبع جميع كلمات السر الخاصة بك - للمواقع وتطبيقات - ويتيح لك تفعيلها مع كلمة سر رئيسية واحدة فقط. هذا هو أبعد من متناول اليدين إذا كنت تتبع أفضل الممارسات وإنشاء كلمات مرور فريدة من نوعها، قوية، وunrememberable على كل شيء.


مكالمة هاتفية وتصفية رسالة يتيح لك منع المكالمات الهاتفية والرسائل القصيرة غير المرغوب فيها عن طريق إضافة أرقام الهاتف إلى القائمة السوداء.


شبكة ومراقبة الويب يساعدك على تصفح الانترنت بأمان من قبل تعلمك عند الاتصال بشبكة واي فاي محفوفة بالمخاطر أو تصفح موقع على شبكة الانترنت شادي.


التطبيق يتيح لك قفل كلمة السر حماية التطبيقات الفردية وحتى إخفائها لحماية خصوصيتك.


وVPN، أو شبكة خاصة افتراضية، يتيح لك إنشاء وصلة آمنة والخاص عبر شبكة عامة. إذا كنت تستخدم شبكات الواي فاي العامة، يمكن للVPN حماية بياناتك من أفرادا. في حين تشمل عدد قليل من تطبيقات الحماية من الفيروسات رفيق VPN، يمكنك بسهولة العثور على VPN منفصل لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أرشيف المدونة الإلكترونية