Mohammed Al-mahruqi
search

تحميل برنامج king master وطريقة إزالة العلامة المائية وجعله مجانا بالكامل

KineMaster هو أداة تحرير الفيديو الذي يجمع بين واجهة مصممة تصميما جيدا مع تجربة ممتازة للمستخدم ومجموعة واسعة من الميزات القوية حتى تتمكن من خلق مقاطع الفيديو التي تريد بالضبط كيف تريد منهم.

باستخدام KineMaster بسيط جدا: مجرد اختيار المحتوى الذي تريد إضافته إلى الفيديو في الترتيب الذي تريده وإضافة عنوان إلى التشكيل النهائي. بعد ذلك، يمكنك اختيار موضوع شامل للفيديو الخاص بك، والتي سوف أيضا إضافة مقدمة. هذا هو كل ما عليك القيام به ... ولكن، بالطبع، يمكنك أيضا تحرير بمزيد من التعمق إذا كنت ترغب في ذلك.

على الرغم من انها قليلا أكثر تعقيدا، في KineMaster يمكنك تحرير الفيديو مباشرة من الجدول الزمني. هذا يتيح لك إضافة أنواع مختلفة من الانتقال بين أجزاء الفيديو (سواء الصور أو ملفات الفيديو)، بل وإضافة كتل من النص أو ترجمات.

عند الانتهاء من التحرير، KineMaster تمكنك من حفظ المشروع الخاص بك مباشرة إلى جهازك في نوعيات مختلفة. وبالطبع، يمكنك أيضا تحميل الفيديو مباشرة إلى الفيسبوك أو يوتيوب الحسابات.

KineMaster هو كنها قوية أداة تحرير الفيديو بسيطة. على الرغم من أنك يمكن استخدامه لإنشاء الفيديو في ثوان معدودة، ويمكن أيضا إنشاء مشاريع تفصيلا بكثير إذا كنت تريد أن تنفق المزيد من الوقت عليهم.

KineMaster: محرر الفيديو الكامل لهاتفك الذكي

وشمل اندلاع تسجيل الفيديو الرقمي التغيير الكلي للنموذج. تسجيل الأفلام اعتادت ان تكون من اختصاص رغيد الحياة، وتسجيل والنامية في 35MM (ومشتقاتها) جاء بتكلفة عالية يبعث على السخرية. ولكن ظهور شكل رقمي قد أحدثت ثورة كل شيء. أي شخص يمكن أن يسجل، وضعت معا، وتصدير الفيديو في كمية صغيرة جدا من الزمن. والآن يمكنك أن تفعل ذلك من الهاتف الذكي الخاص بك، مع KineMasteرr كونها جيدة خيار تحرير الفيديو لأنظمة أندرويد. بالتأكيد الرموز مثل غريفيث وآيزنشتاين كان موضع تقدير هذا



حان وقت التحميل :

للأندرويد:
king master

برنامجlucy patcher المستخدم في الشرح

للآيفون:
King master

شرح لإزالة العلامة المائية للأندرويد:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أرشيف المدونة الإلكترونية